منتدى همسات الحب
منتدى همسات الحب
منتدى همسات الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى همسات الحب

♥ ♥ ♥ للعشاق والرومانسية وآهات المحبين ♥ ♥ ♥

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يا ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد .. من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة وتبادل معلوماتنا وتجاربنا فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط .. زائرنا الكريم .. قبل التسجيل تذكر الآن أنت زائر وبعدها إن راق لك منتدانا ستسجل فيه لذلك أختر معرفا أي ( إسما عربياً ومفهوماً ) يدل على ذوقك وشخصيتك التي من خلالها ستشارك بها معنا .. لذلك منتدى همسات الحب لايقبل التسجيل إلا بحروف عربية وإسم لائق يدل على التفاؤل وأبتعد عن اختيار الاسماء التي تحبط والاسماء الغير مفهومة أو الارقام أو تشكيل كلمات مبهمة
مرحبا يا هذا انا باختصار كبير.... 060111020601hjn4r686 زائر هذا انا باختصار كبير.... 060111020601hjn4r686 نحن سعداء جداً بتواجدك بيننا ويشرفنا مشاركاتك لنا بكل ما هومفيد
مرحبا يا هذا انا باختصار كبير.... 060111020601hjn4r686 كاتم احساسي هذا انا باختصار كبير.... 060111020601hjn4r686 نشكر لك إنضمامك الى أسرة منتدى همسات الحب ونتمنى لك المتعة والفائدة

هذا انا باختصار كبير....

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد الشهري
عضو جديد
عضو جديد

هذا انا باختصار كبير.... C13e6510
السعودية
ذكر
تاريخ الميلاد : 02/01/1986
العمل/الترفيه : احب اكتب
المزاج : مبسوط حيل
الحمد لله رب العالمين
هذا انا باختصار كبير.... MQ737476

هذا انا باختصار كبير.... Empty
مُساهمةموضوع: هذا انا باختصار كبير....   هذا انا باختصار كبير.... I_icon_newest_replyالخميس يناير 22, 2015 10:07 am

اريد انا اكتب مدونة ولكن لا املك الكثير لكي اكتبه لاني لا استطيع ان انقل لكم موضوع او اتصنع شي لكي اصبح امامك شخص كبير او شي من هذا لاجل ذلك احب اذكر لكم بعض الصفات التي قد لا تعجبكم ولكن لكي اكون واضح ام الجميع .. انسان بسيط لا يملي قلبي غير حب فتاه واحده و (بالحلال ) استطعت ان تغرس في قلبي حبها بجنون وانا اكتب لاجله ..لاني لم اكتب في حياتي ولم اجمع حرفين على بعض .... انا انسان فاشل في دراسته بشكل كبير خلصت الثانوية بصعوبة كبيرة وانا الان موظف والحمد لله ... واحب اضيف اني انسان صريح بشكل كبير ولا يهمني اي من كان والي على قلبي على لساني ولا اجامل احد اوقات اسلك الامور واوقات لا ... لم اكتب في حياتي بهذا الشكل الكبير عن الحب والعشق او المشاكل التي تحصل في الواقع و لقد اكتشفت ذلك بالصدفه و اول ما كتبت موضوع الحياه الحلوه بس بشكل مختلف في موقع اخر ولكن صاحب الموقع لا يريد ان اكتب عن الواقع الذي نعيشه لانه يعيشه وهو طردني واخذ اسمي ومواضيعي ...حياتي بسيطه واحب نفسي كثير ولا يهمني اي من كان ... احب طلعت البر وبكثره واحب الجمعه الحلوه واحب النوم ... احب اتابع المباريات بشكل كبير وبجنون ...احب اتابع الافلام لدرجة الادمان عليها ... 
لدي الكثير لتقديمه لهذا المنتدى ولدي الكثير من الكتابات التي ستكون بوقته .....
هذا انا باختصار كبير. ....  ولكم كامل الحب والاحترام ..... 

بقلمي 02/04/1436هـ
ملكة الزهور
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
ملكة الزهور

هذا انا باختصار كبير.... C13e6510
الأردن
انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمد لله
الحمد لله رب العالمين
هذا انا باختصار كبير.... Jb129110
هذا انا باختصار كبير.... Cd8fa1o18oz8
هذا انا باختصار كبير.... Ebda3
هذا انا باختصار كبير.... Sra713392694271
هذا انا باختصار كبير.... Hwaml.com_1322412354_902
هذا انا باختصار كبير.... 54534901f57ad0a

هذا انا باختصار كبير.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: هذا انا باختصار كبير....   هذا انا باختصار كبير.... I_icon_newest_replyالخميس يناير 22, 2015 8:35 pm

اهلا وسهلا بك اخي العزيز سعدنا بنضمامك الينا 
ولك كل الحريه بأن تكتب ما تشاء ولكن بعيد كل البعد عن السياسه والديانات
بارك الله فيك
اتمنى ان تطيب الأقامة لك معنا ونسعد بتواصلك المستمر فأهلا وسهلاً ..

هذا انا باختصار كبير....
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  ليش الحزن يصير في ملامحنا " كبير