منتدى همسات الحب
منتدى همسات الحب
منتدى همسات الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى همسات الحب

♥ ♥ ♥ للعشاق والرومانسية وآهات المحبين ♥ ♥ ♥

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يا ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد .. من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة وتبادل معلوماتنا وتجاربنا فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط .. زائرنا الكريم .. قبل التسجيل تذكر الآن أنت زائر وبعدها إن راق لك منتدانا ستسجل فيه لذلك أختر معرفا أي ( إسما عربياً ومفهوماً ) يدل على ذوقك وشخصيتك التي من خلالها ستشارك بها معنا .. لذلك منتدى همسات الحب لايقبل التسجيل إلا بحروف عربية وإسم لائق يدل على التفاؤل وأبتعد عن اختيار الاسماء التي تحبط والاسماء الغير مفهومة أو الارقام أو تشكيل كلمات مبهمة
مرحبا يا  انا وقلبي 060111020601hjn4r686 زائر  انا وقلبي 060111020601hjn4r686 نحن سعداء جداً بتواجدك بيننا ويشرفنا مشاركاتك لنا بكل ما هومفيد
مرحبا يا  انا وقلبي 060111020601hjn4r686 كاتم احساسي  انا وقلبي 060111020601hjn4r686 نشكر لك إنضمامك الى أسرة منتدى همسات الحب ونتمنى لك المتعة والفائدة

انا وقلبي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أميرة الاحساس
المديرة العامة
المديرة العامة
أميرة الاحساس

انا وقلبي C13e6510
الجزائر
انثى
تاريخ الميلاد : 19/03/1996
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : مبسوطة
الحمد لله رب العالمين
 انا وقلبي Jb129110

انا وقلبي 579385018

انا وقلبي 546234392

انا وقلبي 0d324d4a6df60c

انا وقلبي Empty
مُساهمةموضوع: انا وقلبي    انا وقلبي I_icon_newest_replyالأربعاء فبراير 12, 2014 9:01 pm

انا وقلبي

..اخبرني ايها القلب أيُعقل ان القلوب الممتلئه بالحب يأتي عليها وقت !وتتخاصم؟

:قال قلبي ﻻ بد أن تكوني كالجسر الفوﻻذي تحميني ممن ..يُريد إذائي فلو أصابني أذى ترك بداخلي نقطة سوداء تتشعب وتدمر ذلك الحب بعد ان كان كعرش ملك ..بداخلي يُفرحني تواجده

..اخبرني ياقلبي أيُعقل ان الحبيب يقسو على حبيبه!؟ :قال قلبي ..كُلهم بشر ..خلق يملكون قلوب فصِعاب الحياة ستطرق بابه فمرة يحن ..!ويرق ويلين.. واخرى يقسو

حسناً وهل لمن أحب يهجر حبيبه؟ :قال قلبي ..!ﻻ تتعجبي ليس هجراً ويكتفي.. بل نسيان ..ًوينساه تماماً لوكان الخصام شديدا ﻻتضيق مني ايها القلب وأجبني فكيف يكون الرجوع؟ :قال قلبي ..سأُصارحك بحقيقة ..!اﻷحبة إن ضاع حبهم من الصعوبة لملمته ورجوعه ..فاﻷسى من مفسدات الود

تحملني أيها الخافق وقُل فما السبيل؟ :قال لي ..بحالة واحده وﻻ بدائل لها ..ان يكون القلب ليس ككل القلوب من البشر

..!!وزفرت زفرة مُوجعه آآآآآآآه وآآآآه ايها القلب

وهل يصح للحبيب أن يخاصم فقط دون اي عتاب؟ :قال قلبي !عتاب !! قلتي عتاب ؟ فقد ذكرتي ما ﻻ بد من وجوده بالحبيب وﻻ يُعد حبيبا إن لم يكن ..فيه ..ِﻷن الحبيب من يعاتب ويتودد لك ..ِالحبيب يُتعب نفسه ليحافظ عليك

وكيف لي ان أتاكد منه حبيباً؟ :قال قلبي ..القلب ﻻ يعرف إﻻحبيبه

..اطلب منك نصحي ياقلب..وتوجيهي :قال ..أفهم انكِ تُريدين نصيحه ..قلت لقلبي ..نعم نعم نعم وخالقي أُريدها وﻻ غيرها

:قاااااال لي ..إياكِ والفراق فهو مولد للجفا ..ًكالوردة إن قطفتيها وانقطع عنها مائها لن تعيش ابدا ..فالحب كالوردة ..والقلب جنته ..حب ذلك الحبيب هوالماء الذي يعيش به ..!!اوﻻ تعلمين لِما الحب نُطلق عليه تلك العبارة الجميلة؟ ..ًولِما نُسمي الحبيب حبيبا

..ًفالتضحية بينهم هي السبب لنُطلق عليه حبيبا ..فﻼ مذاق حلو لتلك اﻻيام إن لم يكن بها عطاء متبادل

..ًفﻼ يمكن للحب أن يصل لمرحلة الموت ابدا ًولن يصل لمرحلة الموت حتى لو كان اساسه ضعيفا ..ولو وقف على ارض هشة

..لكنه موجود ويدووووم مدى الحياة

..فأنصتي لنصحي ايتها الحبيبه .. وإياك أن تجعلي للحزن منفذ ..وﻻ لليأس عليك من سلطان

..فالحبيب قريب منك.. بل واقرب من السابق ..!!لكنه حبيباً يُريد ان يتأكد من مكانته عندك

:أجبته كل اﻷمتنان والشكر لك قلبي فقد فهمت ما رميت له ..وسأفعل روح
ملكة الزهور
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
ملكة الزهور

انا وقلبي C13e6510
الأردن
انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمد لله
الحمد لله رب العالمين
 انا وقلبي Jb129110
 انا وقلبي Cd8fa1o18oz8
 انا وقلبي Ebda3
 انا وقلبي Sra713392694271
 انا وقلبي Hwaml.com_1322412354_902
 انا وقلبي 54534901f57ad0a

انا وقلبي Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا وقلبي    انا وقلبي I_icon_newest_replyالخميس فبراير 13, 2014 4:36 am

أميرة الاحساس ايتها الغاليه
دائما تنثرين حرفك كزهور الربيع عابقه بالحب
تبهج الروح وتسعد الناظر
دام التالق عنوانك ودمتِ بهذا الاحساس
لروحك ارق تحيه مغلفه بالجوري
 انا وقلبي 26_11_13138545744840711
امير الحرف
مشرف
مشرف
امير الحرف

انا وقلبي C13e6510
عُمان
ذكر
تاريخ الميلاد : 14/04/1991
العمل/الترفيه : موظف حكومي
المزاج : رايق البال
الحمد لله رب العالمين
 انا وقلبي Jb129110

انا وقلبي 0d324d4b66f300

انا وقلبي 579385018

انا وقلبي 546234392

انا وقلبي Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا وقلبي    انا وقلبي I_icon_newest_replyالخميس فبراير 13, 2014 11:29 am

دام التألق ...
ودام عطاء قلمك
كل الشكر لهذا الإبداع
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!*
ارق التحآيآ لك*

انا وقلبي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وين أروح وقلبي ماليه الجروح